منتديات شــباب المســتقبل

منتديات شباب المستقبل.... كل ما تتمناه ، اسلاميات ، ثقافة ، ألعاب ، رياضة ، ترفيه ........
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حالة أبوتريكة مستقرة بعد إصابته بارتجاج في المخ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoba_wady3
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 160
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/01/2007

مُساهمةموضوع: حالة أبوتريكة مستقرة بعد إصابته بارتجاج في المخ..   الإثنين يناير 08, 2007 3:18 pm




كان القدر رحيما بجماهير الأهلي أمس عندما سقط النجم الخلوق 'محمد أبوتريكة' على الأرض مغشيا عليه بعد اصطدامه بمحمد حمص لاعب الإسماعيلي ووضع الجميع أيديهم على قلوبهم خوفا من حدوث أي مكروه له، وكان المشهد مريبا عندما تجمع حوله زملاؤه وأعضاء الجهاز الفني يحاولون إسعافه وتذكر كل المتابعين للمباراة سواء في استاد القاهرة أوعبر شاشات التلفزيون ماحدث للراحل 'محمد عبد الوهاب' الذي مات أثناء المران في ستاد مختار التتش منذ حوالي أربعة أشهر تقريبا.
وتنفس الجميع الصعداء بعد عودة الوعي لأبوتريكة ووقوفه على قدميه ورغم أن حالته كانت صعبة إلا أنه كان يريد النزول إلى أرض الملعب وإكمال المباراة ولكن الجهازين الفني والطبي رفضا ذلك رغم استنفاد التغييرات الثلاثة وأكمل الأهلي آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين فقط.
وبعد انتهاء اللقاء أكد الدكتور 'أسامة مصطفى' طبيب الفريق أن إغماء أبوتريكة جاء نتيجة إصابته بارتجاج خفيف في المخ بعد اصطدامه بلاعب الإسماعيلي وتم عمل الإسعافات الأولية له بشكل مؤقت وأصبحت حالته مستقرة.
وكان أبوتريكة قد توجه بالأمس إلى أحد المستشفيات الخاصة بصحبة طبيب الأهلي وخضع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان وثبت أنه سليم تماما وسيتحدد اليوم موقفه من المشاركة في المباريات.
من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني راحة سلبية 24 ساعة للاعبين حتى يلتقطوا أنفاسهم بعد الإجهاد الذي انتابهم نظرا لضغط المباريات في الفترة الأخيرة ومن المقرر أن يستانف الفريق مرانه في التاسعة والنصف من صباح الغد استعداداً لمواجهه المقاولون العرب يوم الخميس القادم في الأسبوع الـ17 للدوري العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حالة أبوتريكة مستقرة بعد إصابته بارتجاج في المخ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شــباب المســتقبل :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم :: منتدى رابطة مشجعي النادي الأهلي-
انتقل الى: