منتديات شــباب المســتقبل

منتديات شباب المستقبل.... كل ما تتمناه ، اسلاميات ، ثقافة ، ألعاب ، رياضة ، ترفيه ........
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فضيحة على شط القناة .. وتتواصل مهازل التحكيم الأصفر, ههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoba_wady3
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 160
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/01/2007

مُساهمةموضوع: فضيحة على شط القناة .. وتتواصل مهازل التحكيم الأصفر, ههههههه   الجمعة يناير 12, 2007 8:52 pm

لم أسعد بوجود تكنولوجيا الصورة المتعددة داخل التلفزيون أكثر من أمس .. فلقد تابعت مباراة الأهلى والمقاولون .. وفى الجزء الثانى من الشاشة كانت مباراة دراويش الإسماعيلية وحصان الدورى الأزرق المحلة.. مباراة الإسماعيلى أثبتت أن الفريق لا يملك ثقافة البطولات و لا "نفس" البطولات..



فالمباراة كانت بطيئة من جانب الإسماعيلى و اللاعبين بدوا تائهين، قد يكون من الإجهاد فهم لعبوا مبارتين فى إسبوع "يا عينى عليك يا أهلى"، و الدفاع كان شوارع .. الإسماعيلى اعتمد على الأجنحة من اليمين أحمد الجمل ومن اليسار سيد معوض وبرأس حربة وحيد محمد فضل .. وضغط من حسنى عبد ربه وعمر جمال ..

الهدف الأول جاء من شوطة جميلة من حسنى عبد ربه على يمين ناصر فاروق. وبدأ بعدها فاصل الشتائم المعتاده من الجمهورالأصفر الغير محترم دوما فى حق الأهلى، و يضغط الإسماعيلى لكن الأجنحة كانت بطيئة و إستطاع دفاع الغزل بقيادة محمد فتح الله من إيقاف الهجوم وتهدئة المباراة وبداية هجمات سريعة من جانب محسن هنداوى وأحمد حسن حتى انتهى الشوط الأول.

تخلل الشوط الأول هتافات للمقاولون العرب بعد أن أحرز بوبا هدف التعادل بالإضافة الى سباب فى حق الأهلى على مسمع من التحكيم بقيادة محمد فاروق .. وهو أمر بالتأكيد لن يزكره في تقريره عن اللقاء ..



الشوط كان مليئآ بالأخطاء فى اندفاع فريق الإسماعيلى كله للهجوم مستغلين الدفعة المعنوية بعد مباراة الأهلي , وبدا اللاعبين متسرعين فى تنفيذ الهجمات مع فقدان التركيز , خاصة من فضل الذى انفرد بالمرمى وأطاح الكرة بعيدآ ومن عمرو جمال الذى أضاع رأسية وهو خطوات من المرمى ..



فى الشوط الثانى تغير كل شىء .. فصبرى المنياوى أكمل بنفس الأسلوب من عدم تمركز لاعبى الوسط والأجنحة , مما خلق مساحات كبيرة فى ظهر الإسماعيلى إستغلها من اليسار عبد الحميد شبانة و من اليمين محسن هنداوى والإثنان تلاعبا بدفاع الإسماعيلى .. ولكن ضعف الكثافة الهجومية لم تساعد فى تعديل النتيجة حتى أحرز شبانة هدف التعادل من عرضية قابلها رأسية وسط حراسة دفاع الإسماعيلى ومحمد صبحى ..

وتشتعل المباراة .. ويفقد الإسماعيلى تركيزه بالكامل .. ويفشل المنياوى فى السيطرة على الموقف ويبدأ فاصل خشونة من لاعبى الإسماعيلى كان منها ما يستحق الطرد , وتغاضى فاروق عن أى شىء و بدأ جمهور الإسماعيلى فى الهتاف ضد فاروق وهو ما يستوجب إيقاف المباراة , و يبدو أن الهتاف نجح فى زرع الخوف فى قلب فاروق فبدا متوترآ ولم ينجح فى حماية لاعبى المحلة الذين سقطوا على الارض من ضرب بدون كرة أعادته الكاميرا مرارآ أو من مخالفات خشنة .



فى نفس الوقت إكتسب المحلة الثقة وبدأ فى اللعب على الهجمة المرتدة بنقل الكرة سريعة على الأجنحة و يمر محمد عبد الشافي الرائع من أحمد الجمل و يرسل أرضية الى أحمد حسن الذى يسجل هدفه ال11 هذا الموسم ..

ويشتعل اللقاء .. وخاصة مع وصول نتيجة الأهلى الكبيرة ويحاول فاروق إرضاء الجمهور فيطرد ابراهيم يوسف من الملعب بدون سبب !!، و خرج يوسف تحت وابل من الزجاجات والطوب تحت رعاية حكم اللقاء ومراقب اللقاء ! ويكمل المحلة سيمفونية العزف المنفرد ضد دفاع الإسماعيلى و يتخطى هنداوى "بترقيصة حلوة" لاعبين من الإسماعيلى و ينفرد بصبحى لكنه يسدد بغرابة بعيدآ عن المرمى ..



يضغط الإسماعيلى بكل صفوفه و يشوبهم التسرع فى التنفيذ فتضيع كل الكرات و يتغاضى محمد فاروق عن إنذار عبدالله السعيد الذى حاول السقوط فى منطقة الجزاء و يبدأ فى إعطاء كم هائل من الضربات الحرة بدون أي سبب بالمره ! على حدود المنطقة لمساعدة الإسماعيلى فى التعادل ويفشل حسنى عبد ربه من تحقيق ما فعله فى الشوط الأول، ويتأثر المحلة بطرد إبراهيم يوسف ويفقد الدفاع تركيزه فى عرضية تصل الى فضل الذى يودعها فى المرمى ، ثم يعطى فاروق ضربتين حرتين على حدود المنطقة بدون داعى و يظهر نية الحكم فى إهداء المباراة للإسماعيلى.
الفضيحة:



فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يلعب الإسماعيلى كرة عرضية من اليسار فى اتجاه المرمى و نرى فضل يسقط و الحكم يحتسب ضربة جزاء. فى الإعادة نرى أولآ ان الكرة بعيدة كل البعد عن فضل و هى غير مؤثرة على دفاع المحلة و ثانيآ نرى فضل يقع خارج منطقة الجزاء بنصف متر على الأقل و ثالثآ نرى لاعب المحلة بعيدآ عن فضل الذى وقع بدون أى إحتكاك. فالكرة ان رآها الحكم العبقرى مخالفة و هى ما لم تحدث فهى فى الخارج و ما يستلزم انذار فضل للتمثيل و إعطاء مخالفة للمحلة من خارج منطقة الجزاء انتهى و "بصافرة فاروق" الى ضربة جزاء ليسددها حسنى عبد ربه على يمين ناصر فاروق ليفوز الإسماعيلى بتوقيع جمال الغندور




لتستمر مهازل التحكيم تحت رعاية المبجل الغندور .. وهي ثالث مباراه علي التوالي للأسماعيل تحدث فيها - فضائح تحكيميه - بعد مباراة المصري والتي تغاضي فيها الحكم عن الأنزار الثاني لأكثر من لاعب بالأسماعيلي وطردهم .. ومن ثم مباراة الاهلي والتحكيم - الفاجـــــر - بقيادة الحكم الأماراتي المختار من قبل يحي الكومي رئيس الأسماعيلي !! ومن ثم مباراه المحله وتحكيم أسوأ وأسوأ ! ..

بقي ان نزكر أن الأسماعيلي الزي يدعي دوما ظلم التحكيم , هو أكثر فريق في الدوري تم احتساب ضربات جزاء لصالحه واغلبها غير صحيحه بالمره !! ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة على شط القناة .. وتتواصل مهازل التحكيم الأصفر, ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شــباب المســتقبل :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم :: منتدى رابطة مشجعي النادي الأهلي-
انتقل الى: