منتديات شــباب المســتقبل

منتديات شباب المستقبل.... كل ما تتمناه ، اسلاميات ، ثقافة ، ألعاب ، رياضة ، ترفيه ........
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يمطر مرمى المقاولون بخمسة أهداف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoba_wady3
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 160
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/01/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يمطر مرمى المقاولون بخمسة أهداف   الخميس يناير 11, 2007 10:46 pm

الأهلي يمطر مرمى المقاولون بخمسة أهداف


في مباراة ممتعة فاز الأهلي على المقاولون 5-1 ليستعيد ثقة الجماهير في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر في الدوري الممتاز، وأقيمت المباراة في استاد المقاولون.

شهد تشكيل الأهلي وجود فلافيو في الاحتياطي ونزول أسامة حسني مكانه، وعودة إسلام الشاطر الموقوف بعد الطرد في مباراة طنطا. كما خرج رامي عادل من قائمة المقاولون بعد إصابته في تمرينات الإحماء قبل المباراة ولعب بدلاً منه حمادة يوسف.

بالرغم من الحضور الجماهيري القليل إلا أن البداية كانت قوية من الفريقين وسريعة من خلال تصويبة قوية من بوبا، يرد عليها الأهلي بجملة هات وخد بين متعب وحسن وأسامة ولكن الدفاع يشتت الكرة لرمية تماس.

وفي الدقيقة السابعة يتوغل شريف البيلي من الناحية اليمنى ويرواغ كل من يقابله ويمرر كرة هدية لبوبا الذي يتباطئ في لعبها بغرابة لتضيع هجمة خطر لذئاب الجبل.

ولا يختلف الحال مع الأهلي حين يجد حسن مصطفى نفسه في مواجهة العقباوي في منطقة الست يارده ولكنه يلعبها بغرابة بجوار القائم في الدقيقة 11.

وينجح أسامة حسني في الدقيقة 15 من فك الاشتباك بعدما مرر له حسن مصطفى كرة عرضية في الست يارده ليسددها ولكنها ترتد له من المدافعين ليحولها داخل المرمى وسط حراسة من اثنين من مدافعي المقاولون حجبوا الرؤية أمام العقباوي ليتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

وفي الدقيقة 20 يسدد أبو المجد مصطفى تسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة تمر بجوار القائم ليطلق إنذار بالخطر بأن المقاولون لن يستسلم.

وفي غفلة من دفاع الأهلي يلعب أبو المجد مصطفى كرة عرضية لبوبا النيجيري الغير مراقب ليلعب الكرة برأسه لتصطدم بالقائم وتدخل المرمى مكتفياً دفاع الأهلي والحضري بالفرجة على الكرة في الدقيقة 23.

ويواصل المقاولون الضغط من خلال الجبهة اليمنى والتي جاء الهدف منها، ويظهر تفوق مهاجمي المقاولون وخطورة تحركاتهم على مرمى الحضري الذي كان النحاس وصديق بعيدين عن مستواهما.

ولكن أبو تريكة يعلن أنه فنان الأهلي حيث يستغل أسامة حسني بالكرة مستغلاً خطأ دفاعي ويلعب كرة عرضية لأبو تريكة الذي يلعبها وهو يجري "لوب" في مرمى العقباوي مسجلاً بها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 34.

ويضيع حسن مصطفى هجمة أخرى خطرة حيث يتوغل وينفرد بالحارس وبدلاً من أن يلعبها في أي زاوية يقوم بتسديدها في جسم العقباوي في الدقيقة 41.

وبعدها يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للأهلي من الناحية اليمنى يلعبها أبو تريكة في جملة جميلة للنحاس الذي يسدد مباشرة ولكنها تعلو عارضة العقباوي.

ويواصل الأهلي ضغطه ليتوغل عماد متعب ويرسل عرضية لأسامة حسني الذي يلعب الكرة برأسه قوية ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن للعقباي في الدقيقة 45. وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للمقاولون.

يبدأ الشوط الثاني بضغط أهلاوي وينجح عماد متعب في إضافة الهدف الثالث من كرة جميلة هات وخد مع حسن مصطفى لينفرد متعب بالعقباوي ويلعبها أرضية في الدقيقة 53.

وبعد الهدف الثالث يسيطر الأهلي على المباراة ويبدأ لاعبوه تناقل الكرة بسهولة وسط هتافات الجماهير الحماسية في حين انكمش لاعبو المقاولون في منطقة وسط ملعبهم.

ويجري طه بصري أول تغييراته بخروج سامح يوسف ويلعب بدلاً منه جاشوا النيجيري في الدقيقة 60 في محاولة لتعويض الفارق خاصة وأن تغيير سامح يبدو أنه للإصابة.

وتهدأ المباراة بعد هدف متعب الثالث وينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة على مرمى العقباوي أو الحضري.

ومن ضربة ركنية يلعب أسامة حسني الكرة بالرأس قوية ولكن دفاع المقاولون ينجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى ليضيع هدف مؤكد رابع للأهلي.

وينشط لاعبو المقاولون ويقومون بمبادلة الأهلي السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة على مرمى الحضري حتى الدقيقة 75.

ويقوم جوزيه بإجراء اول تغيير بنزول فلافيو بدلاً من أسامة حسني المتألق في المباراة وصاحب الهدف الأول، وينزل أمير صلاح زكي في المقاولون لتنشيط الهجوم في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 82 يخطئ الحضري في الخروج من المرمى ليلعب أمير صلاح زكي الكرة بالرأس في المرمى الخالي ولكنها تعلوا العارضة.

ويجري جوزيه التغيير الثاني بخروج النجم أبو تريكة في الدقيقة 85 لينزل بدلاً منه وائل رياض وسط هتافات من الجماهير لأبو تريكة.

ولا يهدأ عماد متعب حيث يحصل على ضربة جزاء بعد أن تعرض للشد في منطقة الجزاء في الدقيقة 86، ليتصدى لها متعب ويسجل الهدف الرابع والثاني له ليتساوى مع فلافيو في صدارة هدافي الدوري برصيد 12 هدفاً. وبعد الهدف يخرج في آخر تغييرات الأهلي لينزل بدلاً منه اللاعب الناشئ محمد محمود.

ويظهر فلافيو في الصورة ليحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 90 بعد عرقلته في منطقة الجزاء ويتصدى لها ليحرز الهدف الخامس للأهلي ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفاً. ويطرد الحكم معتصم محمد لحصوله على الإنذار الثاني بعد عرقلته لفلافيو.

ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع ولكنها تمر هادئة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للمقاولون.

وفي مباراة أخرى فاز الإسماعيلي على المحلة 3-2 وذلك في ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، وكاد الإسماعيلي أن يخرج متعادلاً، وشهدت المباراة اشتباكات بسبب الاعتراض على قرارات الحكم
الاهلي فوق الجميع

هوباااااااااااااااااااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يمطر مرمى المقاولون بخمسة أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شــباب المســتقبل :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم :: منتدى رابطة مشجعي النادي الأهلي-
انتقل الى: